عبد الصمد القرشي


عبدالصمد القرشي" ترعى الهلال بـ 70 مليون

صحيفة الرياضية – 17/07/2014

وقع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس في المزرعة الخاصة بأبناء عبدالصمد القرشي في مكة المكرمة عقد رعاية مع شركة عبدالصمد القرشي لتتولى بموجبه الشركة رعاية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بمبلغ يتجاوز 70 مليون ريال قسم على 5 سنوات، شاملة نسبة من المبيعات لصالح الهلال، فيما سيتم وضع شعار الشركة على ظهر قمصان ﻻعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

ومثل شركة عبدالصمد القرشي في توقيع عقد الرعاية رئيس مجلس الإدارة محمد عبدالصمد القرشي والرئيس التنفيذي للشركة إحسان رئيس مجلس الإدارة وزهير نائبه ومحمد الرئيس التنفيذي.

من جانبه، أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن رعاية عبدالصمد القرشي لنادي الهلال رعاية مهمة جدا وهي نموذج للدور المهم للقطاع الخاص في دعم الرياضة والشباب، مضيفا: لو تحدثت لأي شخص قبل موسمين عن مداخيل الأندية ستكون أكثر من 100 مليون ريال فلن يصدقك، مطالبا جماهير ناديه بالإقبال علی منتجات شركة عبدالصمد القرشي، معتبرا ذلك كحضورهم لمباريات الهلال.

وأشار الرئيس الهلالي قائلا :" القوة الشرائية لنادي الهلال في المملكة والمنطقة وبالأرقام هي من يجعل الشركات تتسابق لتوقيع العقود معه، والسبب يعود لبطولاته الذهبية وجماهيريته الكبيرة.

واستغرب الشائعات والافتراءات التي تتحدث عن أن رعاية الشباب تدعم نادي الهلال بخمسين مليون ريال بسبب أن الأمير عبدالله بن مساعد هو الرئيس العام لرعاية الشباب.

وأشار إلی أنه لاتوجد مبادرات مع نادي النصر لنبذ التعصب لأنه في الأساس أنا أقدر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي فهو ابن عم وصديق، وكما يعلم الجميع أن في كل بيت يوجد جميع الانتماءات وأنا لي أشقاء يشجعون النصر.. فلا داعي لوجود مبادرات لأن هذا التساؤل يشعرني أن هناك تماسكاً بالأيدي في الأندية.

وقدم رئيس الهلال شكره لمسؤولي شركة عبدالصمد القرشي لتغيير لون شعار الشركة من البني إلی الأزرق والأبيض وإن ذلك بسبب كرمهم.

فيما قدمت شركة القرشي هدية للأمير عبدالرحمن بن مساعد عبارة عن مجسم لساعة مكة مطلية بالذهب والفضة ومنتجات فاخرة من شركة عبدالصمد القرشي.

وكان رئيس شركة صلة الدكتور راكان الحارثي قد رحب بالحضور في كلمته التي قال فيها: من هنا من مكة المكرمة بجانب بيت الله العتيق نرحب بكم لتشاركونا هذه الاحتفالية الرياضية التي نحتفي خلالها بنخبة عزيزة علينا من أبناء الرياضة وحق لنا أن نفخر بهم ونفاخر، ونعلن سعادتنا بهم وبما حققوه الرياضيون، ونخص نادي الهلال السعودي وبما وصلوا إليه بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه لهم.

وقال:" بالرغم من كل إنجازاتنا الخيرة وخبرتنا النيرة التي زادتها الأيام وصقلتها الآمال والأحلام، فإننا سوف لانكتفي بكل ما أنجزناه ولابكل ما قدمناه، بل سنكون معكم ومن أجلكم بمنتهى الطموح الذي نسعى إليه بعزم واقتدار لمتابعة كل مفيد، وتحقيق كل ممكن وجديد، ومن أجل دعم الرياضة وحث الشباب وخدمة للمجتمع ليست رعاية فقط، بل نلتقي اليوم لتوقيع اتفاقية الرعاية بين مجموعة عبد الصمد القرشي ونادي الهلال كما عهدتمونا في كل المجالات الشركاء الأوفياء المتفاعلون والفاعلون في كل خطوة ترونها خيرة من مشوارنا العالمي.