اتفاقية رعاية بين شركة عبدالصمد القرشي و نادي الهلال 19‏-07‏-2014

"عبدالصمد القرشي" توقع عقد رعاية نادي الهلال

سعيا من شركة عبدالصمد القرشي "سادة العطر الملكي"، ومن خلال دعم الرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية. وقعت الشركة عقد رعاية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومثّل الشركة رئيس مجلس الإدارة الشيخ إحسان بن عبدالصمد القرشي، وبحضور نائبه الشيخ زهير بن عبدالصمد القرشي، والرئيس التنفيذي محمد بن عبدالصمد القرشي، ورئيس العمليات الشيخ أنس بن عبدالصمد القرشي، ومثل نادي الهلال رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود وفترة الرعاية تصل الى 5 سنوات، وسيتم وضع شعار الشركة على ظهر قمصان ﻻعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. من جانبه، أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن رعاية عبدالصمد القرشي لنادي الهلال رعاية مهمة جدا وهي نموذج للدور المهم للقطاع الخاص في دعم الرياضة والشباب، مضيفا: لو تحدثت لأي شخص قبل موسمين عن مداخيل الأندية ستكون أكثر من 100 مليون ريال فلن يصدقك، مطالبا جماهير ناديه بالإقبال علی منتجات شركة عبدالصمد القرشي، معتبرا ذلك كحضورهم لمباريات الهلال. وأشار سموه أن القوة الشرائية لنادي الهلال في المملكة والمنطقة وبالأرقام هي من يجعل الشركات تتسابق لتوقيع العقود معه، والسبب يعود لبطولاته الذهبية وجماهيريته الكبيرة. واستغرب الشائعات والافتراءات التي تتحدث عن أن رعاية الشباب تدعم نادي الهلال بخمسين مليون ريال بسبب أن الأمير عبدالله بن مساعد هو الرئيس العام لرعاية الشباب. وقدمت شركة القرشي هدية للأمير عبدالرحمن بن مساعد عبارة عن مجسم لساعة مكة مطلية بالذهب والفضة ومنتجات فاخرة من شركة عبدالصمد القرشي. وكان رئيس شركة صلة الدكتور راكان الحارثي قد رحب بالحضور في كلمته التي قال فيها: من هنا من مكة المكرمة بجانب بيت الله العتيق نرحب بكم لتشاركونا هذه الاحتفالية الرياضية التي نحتفي خلالها بنخبة عزيزة علينا من أبناء الرياضة وحق لنا أن نفخر بهم ونفاخر، ونعلن سعادتنا بهم وبما حققوه الرياضيون، ونخص نادي الهلال السعودي وبما وصلوا إليه بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه لهم. وقال الحارثي بالرغم من كل إنجازاتنا الخيرة وخبرتنا النيرة التي زادتها الأيام وصقلتها الآمال والأحلام، فإننا سوف لانكتفي بكل ما أنجزناه ولابكل ما قدمناه، بل سنكون معكم ومن أجلكم بمنتهى الطموح الذي نسعى إليه بعزم واقتدار لمتابعة كل مفيد، وتحقيق كل ممكن وجديد، ومن أجل دعم الرياضة وحث الشباب وخدمة للمجتمع ليست رعاية فقط، بل نلتقي اليوم لتوقيع اتفاقية الرعاية بين مجموعة عبد الصمد القرشي ونادي الهلال كما عهدتمونا في كل المجالات الشركاء الأوفياء المتفاعلون والفاعلون في كل خطوة ترونها خيرة من مشوارنا العالمي.

برعاية عبد الصمد القرشي و"تصنيع"الهلال يزوج 107 من ذوي الإعاقة الحركية

- الرياض أقام نادي الهلال مساء أمس بمقره حفل زواج جماعي لجمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية"، وتم من خلاله تزويج 107 فرد، وذلك برعاية شركة عبدالصمد القرشي، وشركة التصنيع الوطنية. وشرف الحفل الذي رعاه أمير الرياض الأمير تركي بن عبد الله، رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والدكتور عايض القرني، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد الحميداني، ورئيس جمعية الإعاقة الحركية ناصر المطوع، ومساعد مدير العمليات في مجموعة عبد الصمد القرشي تركي القرشي، ومبارك الخفرة رئيس مجلس إدارة شركة تصنيع الشريك الاستراتيجي للمسؤولية الاجتماعية، ورئيس اللجنة الرياضية بشركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" ملفي المرزوقي، ومدير عام شركة "موبيل1" خالد الطيب، ورئيس مجلس إدارة شركة الآمار الغذائية "دومينوز بيتزا" المهندس إبراهيم الجماز، ومدير التسويق والعلاقات العامة في مجموعة "فولكس واجن" عادل بارجا وعدداً من الشخصيات الرسمية. وأكد الأمير عبد الرحمن عن سعادتهم بتنظيم هذا الحفل والذي اشرفت عليه لجنة من النادي الهلال وجمعية الإعاقة الحركية "حركية"، معلناً "وقف" النادي لدعم زواج زوي الإعاقة حركياً. من جانبه، أشاد الشيخ الدكتور عايض القرني بالدور الكبير الذي تقوم به الجمعية ونادي الهلال في تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية، وإرسال رسائل إيمانية تجاه شباب هذا الوطن، وثمن جهد النادي في المبادرة التي أطلقها رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بوقف النادي لدعم زواج ذوي الإعاقة الحركية. وفي نهاية الحفل، تم تكريم الرعاة المشاركين في حفل الزواج الجماعي الخامس من ذوي الإعاقة الحركية، وكذلك تم تكريم المتزوجين بالهدايا العينية.

مكافأة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا
300 ألف ريال هدايا عبد الصمد القرشي للاعبي نادي الهلال السعودي

أعلنت شركة عبد الصمد القرشي الراعي الحصري لنادي الهلال في مجال العطور عن تسليم إداريي النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم هدايا التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل قبل الحصة التدريبية التي سيجريها الفريق على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بالرياض، وستكون الهدايا عبارة عن هدايا فاخرة تفوق قيمتها الـ300 ألف ريال، وجددت المجموعة تهنئتها لمجلس إدارة النادي والشرفيين واللاعبين والجمهور بمناسبة هذا التأهل الذي جعل الكرة السعودية حاضرة في أكبر محفل كروي آسيوي ضمن منافسات الأندية.

ونوه الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبد الصمد القرشي سادة العطر الملكي الشيخ محمد بن عبد الصمد القرشي بالمستوى المشرف الذي ظهر به الفريق في المباريات التي لعبها خلال البطولة، والأرقام القياسية التي حققها بعدما أصبح الفريق الوحيد في آسيا الذي تخطى حاجز المائة مشاركة في البطولات المختلفة بعدد 123 مشاركة، بجانب أنه أول فريق يتخطى حاجز الـ200 هدف.

وأكد حرص شركة عبد الصمد القرشي على دعم الرياضة بمختلف ألعابها، خاصة التي ترفع أسم الوطن عاليا فيالمحافل الإقليمية والدولية، لاسيما وأنها ترفع دوما شعار صنع في السعودية ما يؤكد أن الهدف المشترك هو إبراز إسم المملكة عاليا.

وعبرت مجموعة شركات عبد الصمد القرشي عن ثقتها الكبيرة بمواصلة فرسان الهلال أداءهم القتالي والرجولي حتى يظفروا بالبطولة الغالية التي أصبحت قريبة المنال، ومن أجل أن يتواجد الفريق في بطولة العالم للأندية التي يشارك فيها أبطال الاتحادات القارية.

واشادت المجموعة بالجهد الجبار الذي بذله مجلس الهلال بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد في تهيئة الأجواء للاعبين وتوفير الاستقرار الفني، مما أنعكس ذلك على أداء الفريق والذي أصبح محل فخر وإعجاب لكل الجماهير الهلال، ومحل تقدير من قبل الرياضيين نظير المستوى المشرف الذي ظهر به الفريق..

وشددت المجموعة على أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، متمنية أن يكون تميز الهلال آسيويا هذاالموسم، فتحا للرياضة السعودية في كافة الألعاب المختلفة.