عبد الصمد القرشي


«القرشي»
تفتتح فرعها الثاني في الأفنيوز

صحيفة الوسط الكويتية – 22-03-2013

أفتتحت عبد الصمد القرشى، أفخم شركة للعطور الشرقية في الكويت والأكبر من حيث المبيعات وعدد الفروع وتشكيلة منتجاتها، فرعها الثاني في الافنيوز بمنطقة السوق، والفرع الخامس والعشرون في الكويت استمراراً لتوسعاتها الكبيرة لعدد فروعها على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة، أعلنت شركة «عبدالصمد القرشي»، للعود والعنبر والعطور، عن إطلاق افضل العروض المتميزة والمفاجئات غير المسبوقة خلال الافتتاح وحتى31 مارس، حيث تطرح على عملائها والمتسوقين في «الافنيوز» فرصة الحصول على خصومات تصل الى 50 في المئة لدى زيارة الفرع الجديد.

وتم الافتتاح، بحضور وزير الصحة الدكتور محمد براك الهيفي، والشيخ محمد عبدالصمد القرشى الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عبدالصمد القرشي، ووليد الشريعان نائب المدير العام في شركة «المباني»، ومبارك الهيفي المدير العام لشركة القرشي_ الكويت،ود. رامي البولاد مدير عام التسويق المبيعات، د.بهجت كرم يوسفي المدير التنفيذي لـ «القرشي» – الكويت، وعدد كبير من مسؤولي الشركة وموظفي الافنيوز، بحضور وسائل الاعلام المحلية، ووسط زخم كبير من رواد «الافنيوز»، احتفلوا ايضاً بمرور 80 عاماً على تأسيس الشركة، و17 عاماً على دخول الشركة الى السوق الكويتي وبالتحديد في عام 1997.

وفي كلمة له خلال حفل الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ محمد عبد الصمد القرشي، أن السوق الكويتي من الاسواق الاستراتيجية والهامة في مسيرة توسعات «القرشي» في المنطقة وحتى في اوروبا، مؤكداً على اهتمام الشركة البالغ بتوفير افضل المنتجات وباسعار تنافسية الى المستهلك في الكويت.

واعرب القرشي، عن سعادته وفخره بالاقبال الكبير الذي حظي به الفرع الجديد في الافنيوز (السوق) خلال اليوم الاول من الافتتاح، واعداً زبائن «القرشي» ومتسوقي «الافنيوز» بالمزيد من المنتجات والتشكيلات الرائعة من العطور التي لطالما اعتاد عليها عملاءه.

وبدوره، أشاد نائب المدير العام في شركة «المباني» وليد الشريعان، بالفرع الجديد لـ»عبد الصمد القرشي» والذي يمثل اضافة جديدة لمجموعة المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ذات الطابع الاصيل والذي يعبر عن تقاليد الكويت وتراثها في منطقة السوق الجديدة، في الأفنيوز.

ومن ناحية اخرى، كشف المدير التنفيذي لـ «عبد الصمد القرشي» – الكويت د. بهجت كرم يوسفي عن مفاجئات الشركة العديدة لرواده خلال الايام الاولى من الافتتاح وحتى 31 مارس، حيث اعلن عن خصومات متميزة على تشكيلة واسعة من منتجات العطور في الفرع الجديد.